أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة الشيخ علي عوض بن قويره باوزير، رئيس الهيئة.

وجرى في الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي غيل باوزير، الأستاذ محمد أحمد باقديم، استعراض العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال منها الإعداد و التحضير لاجتماع القيادة المحلية من خلال إعداد الوثائق والتقارير المطلوبة لاطلاع الأعضاء عليها.

وأكد باوزير، على أهمية استشعار الجميع للظرف  الراهن التي تمر  به حضرموت وانعكاساته على المديرية.

وناقش الاجتماع، المحضر السابق بالملاحظات الواردة وإقراره واتخاذ العديد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل التنظيمي في تنفيذية انتقالي غيل باوزير.

هيئة التعليم والشباب والرياضة تتفقد سير الامتحانات بجامعة عدن


هيئة الفكر والإرشاد الديني تعقد اجتماعها الدوري وتناقش أولويات المرحلة المقبلة


الهيئة السياسية تناقش المستجدات السياسية وتستعرض إنجازات إداراتها خلال الربع الثاني من العام الجاري


الرئيس الزُبيدي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي في حجر