المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر 2024، برئاسة الدكتور حسن العمودي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، أبرزها آلية تنفيذ الأنشطة خلال الفترة الماضية، إضافة  إلى استعراض التقرير السنوي لفرق العمل، مع تقييم الأداء خلال الفترة الماضية بهدف الارتقاء بمستوى العمل المؤسسي وتعزيز دور المجلس في الجانب الأكاديمي.

وأكد الاجتماع على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل المستمر لتحقيق الأهداف المرسومة، وفقا لرؤية المجلس الانتقالي الجنوبي. كما تم في نهاية الاجتماع استعراض محضر الاجتماع السابق المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا