أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي رضوم تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة الأستاذ سعيد محمد جعفوس، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المتعلقة بسير العمل، وفي مقدمتها إعداد خطة الأنشطة السنوية للعام 2025، وتقديم المقترحات التي من تعزز الأداء وتحقق الأهداف المنشودة.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات الهادفة، التي من شأنها تعزيز العمل والارتقاء به نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة ، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو