أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة الأستاذ عبدالله عوض عريق، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض عريق آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، مشددًا على أهمية تضافر الجهود لمواجهة التحديات الراهنة، وتعزيز العمل المؤسسي بما يخدم المصلحة الوطنية الجنوبية.

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس، مؤكدًا على ضرورة سرعة إعداد الخطة السنوية للعام 2025، وتقديم المقترحات التي تُحسن الأداء وتحقق الأهداف المنشودة.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات الهادفة التي من شأنها تعزيز العمل والارتقاء به نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو