أخبار المجلس

فريق التواصل بالمجلس الانتقالي يلتقي نائب مستشفى النُّهى للطب النفسي والإدمان بحضرموت

التقى فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة عضو هيئة الرئاسة، عبدالرؤوف حسن السقاف، مساء أمس الخميس، نائب مدير مستشفى النُّهى للطب النفسي والإدمان في محافظة حضرموت، علي بن يحيى.

واستمع السقاف من بن يحيى، إلى شرح مفصل عن إمكانيات المستشفى الذي استقبل خلال 2024 نحو 9500 حالة وأقسامه، مشيراً إلى أهمية هذا النوع من المؤسسات في تحسين الصحة النفسية للمجتمع وتعزيز الوعي بقضايا الإدمان والتأهيل، بما يسهم في بناء مجتمع صحي ومستقر.

وأشاد السقاف بالخدمات المتكاملة التي يقدمها المستشفى، ومنها التقييم والمتابعة الطبية، التمريض النفسي، التأهيل والعلاج السلوكي والمعرفي، التأهيل الاجتماعي والأسري، والتأهيل المهني وتطوير المهارات، مؤكدا دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للجهود التي تبذلها المستشفى النُّهى في تقديم الرعاية الطبية والنفسية المتخصصة.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته