أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي دهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دهر بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة مبارك عمر باثنية، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، ثمن باثينة الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي التي تسهم في تحقيق تطلعات أبناء المديرية.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس، كما تم خلال الاجتماع استعراض عمل المجلس وأنشطته التي تم تنفيذها خلال العام الجاري، والبرامج المدرجة في جدول أعماله.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات الهادفة التي من شأنها تعزيز العمل والارتقاء به نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو