أخبار المجلس

فريق التواصل بالمجلس الانتقالي يزور القيادة المحلية لانتقالي محافظة سقطرى

قام فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة عضو هيئة الرئاسة، الشيخ عبدالرحمن جلال عبدالقوي، اليوم الاثنين، بزيارة ميدانية إلى مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة سقطرى.

وخلال الزيارة، استمع الفريق إلى أبرز الأنشطة والبرامج التي تنفذها القيادة المحلية لتعزيز الوعي السياسي وخدمة المجتمع في الأرخبيل، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه سير العمل الإداري والمؤسسي.

من جانبه، أكد الأمين العام لشؤون المحافظات، وعضو فريق التواصل، محمد أحمد الشقي، أن الزيارة تأتي ضمن توجهات قيادة المجلس لتعزيز التكامل بين الهيئات التنفيذية والقيادات المحلية، مشيدا بالدور الفاعل الذي تقوم به القيادة المحلية في أرخبيل سقطرى لتعزيز الوعي السياسي وربط المواطنين بقضاياهم الوطنية.

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، سعيد بن قبلان، أبرز الصعوبات التي تواجه العمل الميداني، مشددًا على أهمية تعزيز التعاون بين مختلف هيئات المجلس لتجاوز العقبات وضمان تحقيق انسيابية في الأداء المؤسسي.

وشدد الفريق على أهمية تكثيف الجهود لدعم مشاريع التنمية المستدامة في سقطرى، مؤكدين أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الهيئات المحلية في كافة المحافظات الجنوبية لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب نحو الاستقرار والتنمية.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو