أخبار الجنوب

بحضور النقيب.. انتقالي العاصمة عدن يختتم مهرجان الأغنية العدنية الأول

اختتمت إدارة الإعلام والثقافة في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، مساء الخميس، فعاليات وبرامج مهرجان الأغنية العدنية الأول، بحفل فني، بحضور الأستاذ عبده النقيب، مساعد الأمين العام للامانة العامة.

وتخللت الأمسية الفنية الغنائية، تقديم العديد من الأغاني الطربية والفرائحية التي تغنى بها رموز الغناء والموسيقى العدنية الجنوبية الأصيلة أيام الزمن الجميل، من قبل مجموعة من المبدعين الفنانين والفنانات الشباب، تحت قيادة المايسترو وهيب جرادي.

وشهد حفل الختام حضور جماهيري كبير تفاعل مع جميع الوصلات الغنائية المقدمة خلال السهرة، وأكد على الحاجة الملحة لمثل هذا الفعاليات والأنشطة الترفيهية الممتعة، بعيدا عن ضغوط الحياة وإشكالياتها.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو