أخبار المجلس

فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي يؤدي واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد فضل طالب بالضالع

أدى فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة عضو هيئة الرئاسة، المحامي يحيى غالب الشعيبي، اليوم السبت، واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد فضل طالب، في منطقة الجليلة بمحافظة لضالع.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، العميد عبدالله مهدي، نقل المحامي الشعيبي تعازي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لأسرة الشهيد، سائلاً الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب الفريق عن بالغ حزنهم وأسفهم لاستشهاد البطل محمد فضل طالب ورفاقه أثناء تأديتهم واجبهم الوطني، بعملية إرهابية غادرة وجبانة، يوم الخميس الماضي، في محافظة أبين.

ورحبت أسرة الشهيد بالفريق وقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع، مثمنين اهتمام الرئيس الزُبيدي، بأسر الشهداء في عموم الجنوب، ومؤكدين أن الشهداء الأبطال وهبوا أرواحهم فداء للوطن، وإن جميع الشرفاء مشاريع شهادة في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض والتصدي لمواجهة كل مخططات الأعداء.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو