أخبار المجلس

فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي بالمجلس الانتقالي يلتقي محافظ محافظة المهرة

التقى فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي بالمجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة عضو هيئة الرئاسة، الدكتور سالم علي القميري، اليوم الأربعاء، محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر.

وناقش اللقاء الذي شارك فيه رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، مجاهد بن عفرار، والأمين العام للسلطة المحلية، سالم بن نمير، عدداً من المواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية بالمهرة، ومستجدات الأوضاع على الساحة، وآليات تعزيز الشراكة بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وأعرب فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي، عن شكرهم للمحافظ على حسن الاستقبال والتفاعل الإيجابي مع مقترحاتهم وملاحظاتهم، مؤكدين دعمهم للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتعزيز الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ المهرة، حرص السلطة المحلية على التعاون والعمل بروح الشراكة للحفاظ على الأمن وكل ما من شأنه الاسهام في النهوض بالأضاع العامة، مشدداً على توجيه الجهات المعنية لتقديم التسهيلات اللازمة للفريق بما يسهم في إنجاح مهمته.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو