أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في تدشين دورة للخطباء والدعاة في المحافظة

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، الشيخ لحمر علي لسود، اليوم السبت، في تدشين دورة تدريبية للخطباء والدعاة، بعنوان: "دلائل أصول الإيمان وكشف شبهات المبطلين".

وفي حفل التدشين، الذي نظمه قطاع الإرشاد بوزارة الأوقاف بالتعاون مع مكتب الأوقاف بالمحافظة، القى رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، كلمة أكد من خلالها على أهمية هذه الدورات في تعزيز الوعي الديني الصحيح ومواجهة الأفكار المتطرفة التي تستهدف العقيدة والمجتمع الجنوبي، مشيراً إلى أهمية دور الخطباء والدعاة في التصدي لهذه التحديات من خلال نشر الوعي الديني الصحيح.

هذا وتهدف الدورة، التي تستمر لمدة اسبوع، إلى إكساب المشاركين مهارات علمية ودعوية تعزز من دورهم في توعية المجتمع وترسيخ المبادئ الصحيحة للإيمان، كما تهدف إلى محاربة افكار التطرف والإرهاب.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو