أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، نتائج زيارة رئيس تنفيذية انتقالي المهرة إلى العاصمة عدن، وما تحقق خلالها من لقاءات، مستعرضا الأوضاع الأمنية والاقتصادية التي تمر بها المحافظة، وأهمية تعزيز الاستقرار وتحسين مستوى الخدمات.

واستعرض الاجتماع التحضير و الاستعداد لزيارة الوفد الرئاسي إلى المحافظة، مشيرا إلى أهمية الزيارات الميدانية للفريق الرئاسي في تعزيز الوعي السياسي وإيضاح المستجدات الإقليمية والدولية المتعلقة بقضية شعب الجنوب.

ووقفت الهيئة أمام الأنشطة والبرامج ومستوى الانجاز في إعداد الخطة السنوية للعام القادم 2025م، إضافة إلى تقارير الأنشطة المرفوعة من المديريات، مستعرضة التحديات والصعوبات وسبل تجاوزها لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

وتطرق الاجتماع إلى عدة قضايا، من بينها الوضع الأمني والاقتصادي والخدمي بالمحافظة، إلى جانب مناقشة سير عمل الإدارات التنفيذية وخططها المستقبلية، بهدف تحسين الأداء وتطوير العمل لخدمة أبناء محافظة المهرة.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو