المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر، برئاسة الدكتور حسن العمودي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع سير تنفيذ الأنشطة والمبادرات التي نفذتها فرق عمل المنسقية بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر.

واستعرض الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعمال الهيئة، إضافة إلى تقارير مستوى إنجاز فرق العمل للهيئة التنفيذية للمنسقية.

وأكد الاجتماع ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز دور المنسقية، ودعم التعاون والتنسيق بين منسقيات الكليات المختلفة في الجامعة، لتحقيق الأهداف المنشودة للمجلس الانتقالي، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا