أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سقطرى تناقش مستجدات الأوضاع بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الاثنين، اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة المستجدات والأوضاع العامة بالمحافظة، برئاسة الشيخ صالح سعيد بن ماجد، نائب رئيس الهيئة.

وخلال الاجتماع، أكدت الهيئة على أهمية وضع مصلحة الجزيرة وأمنها واستقرارها كأولوية قصوى، مشيدة بالدور الذي تضطلع به السلطة المحلية، بقيادة محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، في إدارة شؤون الأرخبيل ودفع عجلة التنمية.

وعبّرت الهيئة عن تقديرها الكبير لدعم دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مؤسساتها الإنسانية، ممثلة بمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، والهلال الأحمر الإماراتي، والذي أسهم في تحسين مستوى المعيشة وتطوير الخدمات العامة في الأرخبيل.

واختتمت الهيئة اجتماعها بالتأكيد على التزامها بالعمل على تعزيز الأمن والاستقرار، والتعاون مع جميع الجهات لتحقيق تطلعات أبناء سقطرى نحو مستقبل أفضل.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو