أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يناقش آلية إعداد قاعدة بيانات شاملة للمهندسين بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، اليوم الجمعة، مندوبي المحافظة المشاركين في المؤتمر الثاني لنقابة المهندسين الجنوبيين.

وفي مستهل اللقاء، أشاد بن عفرار بالمهندسين من أبناء المهرة المشاركين في المؤتمر الذي انعقد أمس الخميس في العاصمة عدن، مؤكدا أهمية تشكيل النقابات الهندسية في الجنوب وتوسيع نشاطها عبر تأسيس فروع في المحافظات، بما يسهم في تعزيز العمل النقابي والمساهمة في التنمية الهندسية.

وناقش اللقاء مشاركة المندوبين في المؤتمر، وأهمية تعزيز العمل المشترك بين المهندسين، مع التركيز على إعداد قاعدة بيانات شاملة للمهندسين في المهرة كخطوة أولى للتحضير لتأسيس فرع النقابة في المحافظة، وسط تأكيد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي دعمها الكامل لهذه الخطوة.

ويأتي تأسيس النقابات الهندسية كإطار تنظيمي يهدف إلى حماية حقوق المهندسين وتوحيد جهودهم ضمن كيان حقوقي ونقابي موحد، يسهم في تطوير المهنة وتحقيق تطلعات المهندسين في الجنوب.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو