أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي السوم تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية السوم بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة جمال الدويلة، نائب رئيس الهيئة.

وهنأ المجتمعون القيادة السياسية وشعب الجنوب وأبناء المديرية بالذكرى الـ 57 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر، متمنيين أن تعود الذكرى وقد تحققت تطلعات أبناء الجنوب باستعادة دولتهم.

واستعرض رئيس القسم التنظيمي، أحمد بن عيدان، محضر الاجتماع السابق والمصادقه عليه، والأنشطة التي نفذت خلال شهر نوفمبر.

وناقش الاجتماع عددا من الملفات المرتبطة بعمل المجلس الانتقالي في المديرية، متخذا جملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل والأرتقاء به.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته