أخبار الجنوب

العميد مهدي يختتم دورة تعريفية بالقانون الدولي في محور الضالع

اختتم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي، اليوم الأحد، دورة تدريبية للتعريف بقانون حقوق الإنسان، والتي نفذتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي.

وأكد العميد مهدي أن القوات المسلحة في محور الضالع القتالي تتحلى بالقيم والمبادئ، والأخلاقيات  القائمة على الرحمة والوسطية والاعتدال، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات تسلط الضوء على أهمية حماية المدنيين في ظل العمليات العسكرية.

وعبر ركن التوجيه المعنوي في محور الضالع، العميد فضل محمد فضل، عن تقديره لجهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وسعيها لتعزيز الوعي بالقانون الدولي الإنساني، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون المشترك في هذا المجال.

وكرم رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، بمعية ركن التوجيه المعنوي في محور الضالع، اللجنة الدولية للصليب الأحمر بشهادة تقديرية تسلمها المنسق الميداني للجنة المهندس بلال البرهمي، قبل أن يتم تسليم الشهادات التقديرية للمشاركين في الدورة.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته