المنسقيات

منسقية الانتقالي بكلية الطب بجامعة حضرموت تنظم ندوة علمية بعنوان فحص هرمونات الجسم والوقاية من الأمراض

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية الطب بجامعة حضرموت، اليوم السبت، ندوة علمية بعنوان "فحص هرمونات الجسم والوقاية من الأمراض".


وفي مستهل الندوة، اشارت الدكتورة لمياء بن صنة مسؤولة الفريق الأكاديمي بالهيئة التنفيذية للمنسقية، إلى أهمية الندوة في تعزيز الفهم حول دور الهرمونات في الصحة العامة والوقاية من الأمراض، مؤكدة على أهمية نشر الوعي حول هذه المواضيع الصحية بين المجتمع الجامعي.

من جانبها، أكدت الدكتورة مريم همام عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، على ضرورة نشر الوعي الطبي حول أهمية الفحوصات الدورية وتأثيرها الكبير على تحسين جودة الحياة والوقاية من الأمراض المزمنة.

وبحضور صالح العوذلي رئيس منسقية المختبرات، تناولت الندوة التي ألقاها الدكتور محمد عمر بن ذياب مجموعة من المواضيع المتعلقة بفحص الهرمونات وتأثيراتها على الجسم، موضحاً بأن الهرمونات تلعب دورًا حيويًا في تنظيم العديد من وظائف الجسم، وأن الفحص المبكر يمكن أن يساعد في الكشف عن الأمراض قبل تفاقمها.

وتجسد هذه الندوة الجهود المبذولة في مجال التعليم الطبي والتوعية الصحية، مما يعكس التزام منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت بتحسين مستوى الرعاية الصحية داخل الأوساط الجامعية.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا