أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي عسيلان تناقش سير العمل التنظيمي والإداري في اجتماعها الدوري

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة محمد علي العتية، نائب رئيس الهيئة.

واستعرضت الهيئة خلال اجتماعها، الذي حضره رئيس كتلة شبوة في الجمعية الوطنية للمجلس، الشيخ ناجي صالح فهيد، تقارير إنجازات إداراتها، وآلية تنفيذ ما تبقى من خطة الفصل الرابع للعام 2024م، وكذا إعداد الخطة السنوية للعام 2025م.

وناقشت الهيئة عددًا من المواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي، واتخذت بشأنها مجموعة من التوصيات التي تهدف إلى تعزيز العمل التنظيمي والإداري للهيئة، بما يلبي تطلعات أبناء المديرية.

وأقر الاجتماع عددًا من التوصيات لتحسين الأداء التنظيمي وتعزيز دور المجلس في المديرية، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته