أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي نصاب تناقش الخطة السنوية للعام 2025

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة عوض طالب ظيفير، نائب رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المتعلقة بسير عمل الهيئة، وفي مقدمتها إعداد خطة الأنشطة السنوية للعام 2025، والأنشطة والبرامج الخاصة بالفصل الرابع، وكيفية تجاوز الصعوبات في تنفيذها.

وأقر الاجتماع جملة من التوصيات والمقترحات الهادفة التي تعزيز العمل والأرتقاء به نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة، كما تم استعرض المحضر السابق والمصاقة عليه.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته