أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي رضوم تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رضوم بمحافظة بشبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة سعيد محمد جعفوس، رئيس الهيئة.

ووقف الاجتماع أمام جمله من القضايا المتعلقة بأوضاع المديرية الخدمية، مستعرضًا أنشطة الهيئة التنفيذية للفصل الرابع للعام 2024م، وآلية تنفيذ ما تبقى منها، وكذا إعداد الخطة السنوية للهيئة للعام 2025م.

وأقر الاجتماع جملة من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز العمل والأرتقاء به نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة، كما تم استعرض المحضر السابق وتمت المصاقة عليه.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته