أخبار الجنوب

برعاية انتقالي وادي حضرموت.. وحدة تريم يتوج ببطولة الشطرنج

توج فريق وحدة تريم، مساء أمس الثلاثاء، ببطولة كأس الشباب الفرقية للشطرنج تحت سن الـ 20، لأندية وادي حضرموت، برعاية الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وفي البطولة التي جاءت بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء، تمكن نادي الوحدة من الحصول على اللقب بعد فوزه في الدور النهائي على ناديي هلال السويري بنقطتين، وعلى سيئون بنقطتين مقابل نقطة، وحقق هلال السويري المركز الثاني، وسيئون المركز الثالث.

وفي ختام البطولة سلم مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة باسم دويل، بمعية رئيس فرع اتحاد الشطرنج طارق العامري، كأس البطولة لنادي وحدة تريم، وكأس الوصيف لنادي هلال السويري.

وجرى تكريم مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة المساعدة، نظير الجهود المبذولة لإنجاح البطولة التي انطلقت السبت الماضي 23 نوفمبر، بمشاركة 36 لاعبًا من مختلف أندية وادي حضرموت، وتعد البطولة هي الأولى في فئة الناشئين بلعبة الشطرنج.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته