المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر، برئاسة الدكتور حسن العمودي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، أكد المجتمعون على أهمية الاستعداد والتحضير للفعالية التي ستنظمها المنسقية بمناسبة الذكرى الـ57 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي في 30 نوفمبر، مشددين على ضرورة تكريس الجهود لرفع مستوى العمل داخل الجامعة للإحتفاء بهذه الذكرى الوطنية المجيدة.

وناقش الاجتماع تقارير إنجاز فرق العمل في الهيئة، وآلية تعزيز التعاون بين الفرق للمساهمة في تعزيز العمل الأكاديمي، مستعرضا محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا