أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في  مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة العميد يحيى عباد، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المحلية وأبرز المستجدات، مستعرضا الخطة السنوية الجديدة لتنفيذية انتقالي الشعيب للعام 2025م، ومناقشتها والاستماع إلى الملاحظات عليها.

وناقش المجتمعون الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين، في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية، وما تبذله قيادة المجلس الانتقالي من جهود كبيرة في سبيل مواجهة تلك التحديات وسبل التغلب عليها خاصة في الجانب الاقتصادي.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته