المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر 2024م، برئاسة الدكتور حسن العمودي، رئيس الهيئة.
وتناول الاجتماع مجموعة من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الهيئة، من أبرزها استعراض تقارير مفصلة عن الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، اضافة إلى مناقشة كيفية تجاوز التحديات التي تواجه سير العمل.

كما ناقش الاجتماع الاستعداد لتنفيذ أنشطة تزامناً مع ذكرى 30 نوفمبر، لتحقيق الأهداف المرجوة من عمل المنسقية وتعزيز دورها.

وتطرق الاجتماع إلى آلية التعاون والتنسيق بين منسقيات الكليات والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في خدمة قضية شعب الجنوبي ودعم الطلاب وتعزيز هويتهم الوطنية. كما تم المصادقة على محضر الاجتماع السابق.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا