أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يزور العميد طارق صالح في أحد مستشفيات أبوظبي

زار الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الثلاثاء، العميد طارق صالح، نائب مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية، الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك عقب تعرضه لحادث مروري أثناء عودته من مدينة الخوخة إلى المخا في الساحل الغربي.

وخلال الزيارة، اطمأن الرئيس الزبيدي على الحالة الصحية للعميد طارق صالح، متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

من جانبه، أعرب العميد طارق صالح عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس الزُبيدي، وحرصه على القدوم للمستشفى للإطمئنان على صحته.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو