أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يطمئن على صحة العميد طارق صالح

أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، اتصالًا هاتفيًا بالعميد طارق صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية، اطمأنَّ خلاله على صحته عقب الحادث المروري المؤسف الذي تعرض له أثناء عودته من مدينة الخوخة إلى المخا بالساحل الغربي مساء أمس.

وخلال الاتصال، هنأ الرئيس الزُبيدي العميد طارق صالح بسلامته وسلامة مرافقيه، متمنيًا له موفور الصحة والعافية، ودوام التوفيق في مهامه الوطنية.

 

 

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو