المنسقيات

منسقية الانتقالي في جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت ، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر من العام الجاري. برئاسة الدكتور حسن العمودي رئيس الهيئة.

وأشاد الاجتماع بزيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل نقل معاناة وقضية شعب الجنوب،  من خلال مشاركة الرئيس عيدروس في جلستي مجلس الامن الدولي والجمعية العامة للأم المتحدة.


وناقش الإجتماع تقارير إنجاز فرق الهيئة  للفصل الثالث وتقييم مستوى أداء المنسقية،  من اجل تجاوز الصعوبات التي رافقت سير العمل وتطوير العمل في الفترة المقبلة.

وفي نهاية الاجتماع تم استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا