أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يناقش مع وزير خارجية أوكرانيا جهود إحلال السلام في البلدين الصديقين

عقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، جلسة مباحثات ثنائية مع وزير خارجية أوكرانيا سيبيها أندري على هامش انعقاد الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وجرى خلال الجلسة، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق التعاون بما يخدم مصالحهما المشتركة.

كما ناقشت الجلسة التي حضرها عمرو البيض عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثل الرئيس للشؤون الخارجية، التهديدات المشتركة الناجمة عن مخططات إيران وأنشطتها المزعزعة لأمن واستقرار البلدين والجهود المبذولة على الصعيدين الإقليمي والدولي لإحلال السلام في بلادنا وجمهورية أوكرانيا الصديقة.

حضر جلسة المباحثات  عماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو