تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي العميد محسن الحاج بوفاة نجله الشاب نجيب

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى العميد محسن حسن الحاج، أركان حرب اللواء الأول مشاه بحري - سقطرى، في وفاة نجله الشاب نجيب الذي وافته المنية إثر حادث مروري أليم.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى العميد محسن الحاج ولعائلته الكريمة ولأفراد أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو