المنسقيات

منسقية الانتقالي في جامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة الدكتور يسلم بالليل، رئيس المنسقية.

وفي مستهل الاجتماع، شدد رئيس المنسقية على ضرورة بذل المزيد من الجهد ورفع مستوى العمل التنظيمي والإداري، بما يسهم في تحقيق أهداف المنسقية وتعزيز مهارات الطلاب في مختلف التخصصات الجامعية.

وتطرق الاجتماع الهيئة إلى عدد من المواضيع والخطط المدرجة في جدول الاجتماع، ومدى تنفيذ الخطط والأنشطة خلال الفصل الثالث، واقفا أمام الصعوبات التي تواجه سير عمل المنسقية.

وفي نهاية الاجتماع تم استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا