تعاز

الكثيري يُعزَّي رئيس لجنة الثقافة والسياحة بالجمعية الوطنية في وفاة شقيقه

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس لجنة الثقافة والسياحة بالجمعية الوطنية الدكتور جنيد محمد الجنيد، عزَّاه فيها بوفاة شقيقه عمر محمد الجنيد.

وعبّر الكثيري، باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وكافة أعضاء وموظفي الجمعية الوطنية، عن عميق الحزن وصادق المشاعر، إلى الدكتور جنيد، وأفراد أسرة الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وأبتهل الكثيري إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو