تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة المهندس عبدالله احمد الوالي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المهندس عبدالله احمد الوالي، الذي وافاه الأجل يومنا هذا في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أشقاء الفقيد، معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي، والدكتور عبدالرحمن الوالي، وإلى نائب وزير الصناعة والتجارة الأستاذ سالم سلمان الوالي، وإلى قائد الحزام الأمني العميد محسن الوالي، وإلى آل الوالي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو