تعاز

الكثيري يُعزَّي المقدم عبدالله باذياب العوبثاني بوفاة والدته

 

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواسآة، إلى المقدم عبدالله بن سالم باذياب العوبثاني عزاه فيها بوفاة والدته التي انتقلت إلى جوار ربها أمس الإثنين، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبّر الكثيري، في برقيته عن خالص التعازي وعظيم المواساة ، إلى المقدم عبدالله بن سالم باذياب العوبثاني، واخوانه سعيد، وصلاح، وجمال وأفراد أسرته الكريمة كافة، ومشاطرته لهم الأحزان في هذا المُصاب الجلل .

وابتهل الكثيري، في ختام برقيته من الله المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.


إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو