تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي المقدم عبدالله العوبثاني بوفاة والدته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى المقدم عبد الله بن سالم باذياب العوبثاني، عزاه فيها بوفاه والدته التي انتقلت إلى جوار ربها أمس الإثنين في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى المقدم عبد الله العوبثاني وإخوانه ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، مبتهلا إلى لمولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو