تعاز

رئيس الجمعية الوطنية يُعزَّي في وفاة الشيخ المناضل أحمد المحثوثي

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة، في وفاة المناضل الشيخ أحمد حسن المحثوثي، شيخ قبيلة المحاثيث، الذي وافاه الأجل بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في خدمة وطنه ومجتمعه.


وبهذا المصاب الأليم عبّر الكثيري في برقيته، عن خالص التعازي وصادق المشاعر، إلى الشيخ الخضر حسن المحثوثي وإخوانه، وإلى أولاد وأسرة الفقيد خاصة، ولقبيلة المحاثيث عامة، ومشاطرته لهم أحزانهم، مشيداً بأدوار وعطاءات الفقيد العديدة، بمحافظة أبين خاصة والجنوب بشكل عام.


وابتهل رئيس الجمعية في ختام برقيته إلى المولى عزو جل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو