تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي بوفاة الشيخ أحمد المحثوثي

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الشيخ أحمد حسن المحثوثي شيخ قبيلة المحاثيث الذي انتقل إلى جوار ربه بالعاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبر الرئيس الزُبيدي، في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الشيخ الخضر حسن المحثوثي وإخوانه، وإلى أولاد الفقيد عبدالكريم، وحسن، وإخوانه وقبيلة المحاثيث عامة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو