تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الأستاذ محمد شايف العلوي( عقيب )

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، التربوي القدير الأستاذ محمد شايف مثنى عمر العلوي( عقيب )، الذي وافاه الأجل اليوم في منطقة القعشة ردفان بمحافظة لحج، بعد حياة حافلة بالعطاء التربوي.
وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد، 
بليغ محمد، وفؤاد محمد، وشائف محمد، ومتعب محمد العلوي، وإلى آل عمر وقبائل العلوي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو