المنسقيات

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة الدكتور حسن العمودي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، آلية الاستعداد للعام الجامعي الجديد وتقرير نشاط فرق العمل بالهيئة التنفيذية خلال شهر أغسطس الماضي، مستعرضاً جملة من المواضيع المدرجة في قائمة أعمال الهيئة مع تقييمها ووضع آلية لتطويرها.

ووقف الاجتماع على المحضر السابق والمصادقة عليه، مع التأكيد على المزيد من الجهود في سبيل انجاح عمل المنسقية بما يخدم دورها داخل الجامعة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا