تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل عميد طيار محمد سعيد القملي

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل العميد طيار محمد سعيد القملي الذي وافته المنية اليوم الإثنين بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد وجدي، وجلال، وجمال، وشائف، وأهله وذويه وآل القملي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأشاد الرئيس الزُبيدي في برقيته بالمواقف البطولية للعميد طيار محمد سعيد القملي، في حرب صيف 1994، سائلا المولى العلي بأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو