تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الأستاذ فادي باعوم بوفاة خالته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ فادي حسن باعوم، في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى خالته.

وعبر اللواء بن بريك في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الأستاذ فادي باعوم، وعمر باعوم، وسالم باعوم، أولاد المناضل الكبير حسن احمد باعوم، وإلى أسرة وذوي الفقيدة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو