تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي أركان اللواء الخامس حزم بوفاة والده

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة الى أركان اللواء الخامس حزم، العقيد صالح أحمد سالم الحوشبي، عزاه فيها بوفاة والده المناضل أحمد سالم الحوشبي الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة.

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للعقيد الحوشبي وإخوانه وأفراد أسرة الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الجلل.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام البرقية إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو