تعاز

الرئيس الزبيدي يُعزَّي بوفاة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة بوفاة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ محمد أحمد العديني، الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة.

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأولاد الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الجلل، مشيدا بالعطاءات الجزيلة التي قدمها الفقيد، وجهوده في تعزيز العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام البرقية إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وأنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو