تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الكاتب والباحث الشيخ سالم لحيمر القميري

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الكاتب والباحث الشيخ سالم لحيمر القميري، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء بمحافظة المهرة.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، وأفراد قبيلة القميري كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو