تعاز

اللواء البحسني يُعزّي محافظ حضرموت بوفاة ابن عمه

بعث اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة، إلى محافظ محافظة حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي، في وفاة ابن عمه سالم خميس بن ماضي، الذي وافاه الأجل اليوم الإثنين في المملكة العربية السعودية.

وأعرب اللواء فرج البحسني، عن خالص العزاء وعظيم المواساة، إلى أسرة الفقيد سالم بن ماضي، وآل بن ماضي كافة، بهذا المصاب الأليم.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو