المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تناقش سير العمل التنظيمي والإداري لإداراتها

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الاربعاء، اجتماعا، برئاسة الدكتور جاسم عبدالله بوسبعه مدير إدارة التدريب والتأهيل في المنسقية.

وناقش الاجتماع سير العمل التنظيمي والإداري في المنسقية وكافة الإدارات التابعة لها، ومستوى التنسيق والتعاون من أجل تسهيل الإجراءات اللازمة للطلاب والطالبات الأكاديميين في الجامعة.

واستعرض الاجتماع الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية، وآلية تعزيز التواصل والتنسيق بين الهيئات التنفيذية والمنسقيات من أجل العمل بروح الفريق الواحد لمصلحة الطلاب.

كما استعرض في الاجتماع، أداء الإدارات في المنسقيات، وكيفية تحسين مستوى الأداء التنظيمي والإداري وسبل تعزيز التعاون من أجل تنفيذ الأنشطة والبرامج بما يسهم في تأهيل ورفع مستوى كفاءة الطلاب في جانب التطبيق العملي.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا