المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئه التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر اغسطس، برئاسه رئيس الهيئه د. حسن صالح العمودي.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بالعملية التعليمية وآلية الاستعداد للعام الدراسي الأكاديمي، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الإجراءات التي تساهم في تذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب.

وتطرق الاجتماع إلى الأنشطة التي تعزز وتنمي مهارات الطلاب الأكاديميين، مستعرضاً محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا