تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي بوفاة الملازم محضار علي محسن عبادي

بعث الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الملازم محضار علي محسن عبادي، رئيس قسم الأفراد باللواء الأول مشاة، الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه اليوم الأحد.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وأصدقائه وزملائه، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم، مشيداً بمناقب الفقيد ومسيرته الحافلة بالعطاء والإخلاص للمؤسسة العسكرية وقضيته الوطنية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته  إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو