تعاز

اللواء البحسني يُعزّي وزير النفط والمعادن بوفاة شقيقه

بعث اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة، إلى وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، عزاه فيها بوفاة شقيقه بركات الشماسي.

وعبّر اللواء البحسني، عن أصدق التعازي والمواساة، لأشقاء الفقيد مسلّم ومنصور ويسلم، ولنجل الفقيد راضي، ولأفراد أسرته الكريمة كافة، بهذا المصاب الأليم.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو