تعاز

الكثيري يُعزَّي وزير النفط والمعادن بوفاة شقيقه

بعث الأستاذ علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة، إلى وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، عزاه فيها بوفاة شقيقه بركات الشماسي.


وعبّر الكثيري في البرقية، عن أصدق التعازي وعظيم المواساة، لأشقاء الفقيد مُسلّم ومنصور ويسلم، ولنجل الفقيد راضي، ولأفراد أسرته الكريمة وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم..


وابتهل رئيس الجمعية في ختام البرقية إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو